الإثنين, 17 كانون الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > (نقلا عن وكالة سانا) البطريرك عيواص يوجه التهاني للمسلمين بحلول شهر رمضان
(نقلا عن وكالة سانا) البطريرك عيواص يوجه التهاني للمسلمين بحلول شهر رمضان
عبر قداسة البطريرك مار اغناطيوس زكا الاول عيواص بطريرك انطاكية وسائر المشرق الرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم اجمع عن امله في ان يكون شهر رمضان بداية خير وبركة وأمان على سورية وشعبها.

وتقدم البطريرك عيواص بهذه المناسبة باحر التهاني واطيب الاماني للمسلمين في سورية والعالم اجمع سائلا الله تعالى ان يتقبل صيامهم وصلواتهم.

وقال في تصريح من مقر اقامته في المانيا تلقت سانا نسخة منه اليوم "ان تهنئتنا اليوم لإخوتنا المسلمين وجه من وجوه حياتنا المشتركة ومتابعة للتقاليد التي رسخها شعبنا على امتداد تاريخه الطويل لان وطننا وتاريخنا المجيد هو تاريخ مشترك نفخر به ونحرص على ان نكون جديرين به وان نعطيه روافد جديدة تعبر عن سعينا وعملنا لان يكون حاضرنا لائقا بماضينا المزدهر".

وختم "إن الشرائع السماوية انطلقت من بلادنا ونحن مدعوون الى تقديم المثال الفريد على العيش المشترك والوحدة الوطنية النابعة من محبة الوطن وتقاسمنا لقمة العيش.. لقد وجدنا على هذه الارض بإرادة الله وعليها سنبقى ونعيش حياتنا معا".

http://www.sana.sy/ara/2/2012/07/20/432547.htm