الثلاثاء, 20 تشرين الثاني 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور فخامة العماد ميشيل سليمان
قداسة سيدنا البطريرك يزور فخامة العماد ميشيل سليمان
في صباح يوم الجمعة 4/4/2014 قام قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى بزيارة إلى فخامة العماد ميشيل سليمان الرئيس اللبناني في القصر الرئاسي ببعبدا، يرافقه أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار سويريوس حاوا، مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مار يوستينوس بولس سفر، مار إقليميس دانيال كورية، مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، مار تيموثاوس متى الخوري، مار فيلكسينوس متى شمعون والأب الربان أوكين الخوري نعمت السكرتير البطريركي.

حيث عبر صاحب القداسة عن شكره العميق لفخامة الرئيس على حضوره شخصياً إلى كنيسة مار أفرام السرياني في الأشرفية لتقديم التعزية بوفاة المثلث الرحمات سيدنا البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص، وكذلك اهتمام الحكومة اللبنانية في جنازة فقيد الأمة السريانية.

وفي الوقت نفسه شكر قداسة سيدنا البطريرك فخامة الرئيس على متابعته الشخصية لقضية المطرانين المخطوفين بولس يازجي ويوحنا إبراهيم، والذي أكد بدوره على وجوب متابعة العمل والتعاون مع الجميع في سبيل حريتهما. كما بحث المجتمعون بعض القضايا التي تهم الطائفة في لبنان.

ومن جهته هنئ الرئيس سليمان قداسته بانتخابه بطريركاً للكنيسة السريانية الأرثوذكسية متمنياً له التوفيق والنجاح.

الخبر بالصور