الثلاثاء, 16 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سفيرَيْن هنديين
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سفيرَيْن هنديين
في تمام الساعة الخامسة والنصف من يوم الأربعاء 7/5/2014، استقبل قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطبوى، السفير الهندي السابق السيد فابيان والسفيرة الهندية في لبنان السيدة أنيتا نائير في دير مار يعقوب البرادعي في العطشانة ـ لبنان، بحضور صاحبي النيافة مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار خريسوستوموس ميخائيل شمعون النائب البطريركي للمؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة.

رحّب قداسته بالسفيرَين شاكراً زيارتهما وتهنئتهما له بانتخابه بطريركاً. كما ونوّه إلى العلاقات المميّزة التي تربط الكنيسة السريانية الأرثوذكسيّة وقداسته شخصياً بالهند لا سيّما وأنّ قداسته زار الهند مرّات عديدة. كذلك، تحدّث السفيران عن دور السريان في نشر العلم والمبادئ المسيحية في الهند.

وفي الحديث، تناولوا الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط وحالة المسيحيين في
البلدان العربية.