الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور أبناء كنيسة بعشيقة
قداسة سيدنا البطريرك يزور أبناء كنيسة بعشيقة
ومن قرية برطلة توجه قداسة سيدنا البطريرك والوفد المرافق له إلى القرية السريانية بعشيقة، حيث استقبله الآباء الكهنة الخوارنة والقسوس ووجهاء الطائفة اليزيدية، والشمامسة والكشاف وجموع المؤمنين.

وعلى غرار الزيارات السابقة كان لقاء الأب بأبنائه رائع جداً، بالرغم من قصر وقت الزيارة إلى أن أبناء الكنيسة نالوا عزاء كبيراً من خلال لقائهم بأبيهم ورئيسهم الذي اهتم شخصياً بقضاياهم ومشاكلهم ولمس بشكل مباشر آلامهم وهمومهم.

وفي حديثه لأبتائه الروحيين في بعشيقة أكد قداسته بأن رسالة الأديان على الأرض كلها تدعوا إلى عبادة الله تعالى والتي تتجلى بتكريم الإنسان ومحبة الإنسان لأخيه الإنسان دون تميز بين دين أو عرق أو انتماء. وفي هذا السياق أشاد قداسته باللحمة الوطنية والعيش المشترك الذي يتمتع به أبناء المنطقة، في جو تسوده المحبة والسلام.

الخبر بالصور