الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
منحة دراسية
تبرّعت عائلة المرحوم منير فرج الله حنا القس بمبلغ سنوي وقدره (200000) مائتي ألف ليرة سورية توزع بالتساوي على أربعة طلاب جامعيين، وذلك عن روح المرحوم منير فرج الله حنا القس على أن توضع هذه المنحة بتصرف ورعاية البطريركية الجليلة.

شروط الاستفادة من المنحة:
1ـ أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة بمعدل جيد.

2ـ أن يتعهّد الطالب بأن يدعم الصندوق المالي لهذه المنحة قدر استطاعته بعد نيله الشهادة الجامعية، من أجل المساهمة في تدريس أكبر قدر ممكن من الطلاب.

3ـ يستفيد الطالب من المنحة لمدة أربع سنوات دراسية بمعدل 50 ألف ليرة سورية للطالب في السنة الواحدة بإجمالي 4 طلاب سنوياً. على أن يتم قبول الطلاب في السنة الأولى على الشكل التالي: طالب في السنة الأولى من دراسته، وطالب آخر في السنة الثانية، والثالث في السنة الثالثة والطالب الرابع في السنة الرابعة من دراسته الجامعية.

4ـ يسقط حق الطالب في المنحة الدراسية في حالة الرسوب أو لأي سبب آخر تحدده البطريركية.

5ـ في حال عدم توفر شروط القبول يحوّل مبلغ المنحة للسنة التالية.

تقدّم الطلبات إلى بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، وتكون هذه المنحة حصرياً تحت رعاية وإشراف البطريركية الجليلة.