الأربعاء, 24 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي وفداً من إتحاد الكشاف السرياني العالمي ومن مفوضية بيروت
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي وفداً من إتحاد الكشاف السرياني العالمي ومن مفوضية بيروت
بتاريخ 5 تشرين الأول 2015، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل وفداً من إتحاد الكشاف السرياني العالمي، يضمّ السيّد أسعد شرو، والسيد نعيم زينو والسيد إيلي زينو.
أطلع الوفد قداسته على آخر أعمال الاتحاد والمشاريع التي قام بها خلال السنوات الأخيرة. كما وجّه قداسته الوفد مقدّماً الدعم اللازم لإنجاح رسالتهم الكشفية في العالم.
وبعد اجتماعه مع الوفد من اتحاد الكشاف السرياني العالمي، التقى قداسته بوفد من مفوضية بيروت للكشاف السرياني عرض عليه أعمال الفوج وخاصة التحضيرات لزيارة قداسته المُرتَقَبَة إلى أبرشية بيروت.

الخبر بالصور