السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في حفل تكريم أسر شهداء الرياضيين تحت عنوان: الرياضيون السوريون صامدون
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في حفل تكريم أسر شهداء الرياضيين تحت عنوان: الرياضيون السوريون صامدون
بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لحرب تشرين التحريرية، أقيم حفل تكريمي بعنوان: "الرياضيون السوريون صامدون" على شرف الرياضيين السوريين في فندق الشيراتون بدمشق. وقد حضر هذا الحفل التكريمي قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بدعوة من رجل الأعمال السوري مازن الترزي والسباحون العالميون معلا.
تمّ تكريم أسر شهداء رياضيي المنتخبات الوطنية ونجوم الرياضة السورية ممن حققوا نتائج متميزة ورفعوا علم الوطن في البطولات الدولية في هذا الحفل الذي حضره أيضاً مفتي الجمهورية العربية السورية الدكتور أحمد بدرالدين حسون، إلى جانب شخصيات سياسية سورية يتقدّمها الدكتور عمار سعاتي رئيس فرع الشبيبة في حزب البعث، ووزير التنمية الإدارية السوري الدكتور حسان نوري، والمستشارة الإعلامية والسياسية في القصر الجمهوري الدكتورة بثينة شعبان.
وقد ألقى قداسته كلمة تحدّث فيها عن أهمية التضحيات التي يبذلها الشعب السوري ولا سيما الشهداء الذين يموتون دفاعاً عن الوطن، مؤكّداً أن الوطن سيتخطّى الأزمة التي يعاني منها الآن بفضل دم الشهداء الذي وحّد الشعب وحيّده عن الانقسامات.
هذا وقد رافق قداسته صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور