الأربعاء, 24 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يفتتح كرمس من تنظيم فوج مار أفرام البطريركي
قداسة سيدنا البطريرك يفتتح كرمس من تنظيم فوج مار أفرام البطريركي
برعاية قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، نظّم الكشاف السرياني البطريركي في دمشف سوقاً خيرياً في مقرّه في حارة الزيتون - باب شرقي. وتضمّن السوق كرمس وألعاباً للأولاد والزوار.
وبتاريخ 8 تشرين الأول 2015، افتتح قداسته السوق الخيري بحضور المنظّمين من فوج مار أفرام السرياني البطريركي للكشاف السرياني في دمشق.
وقد رافق قداسته إلى حفل الافتتاح صاحب النيافة مار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة.
وقد تضمّن السوق الخيري (كرمس) ألعاباً ترفيهية للأطفال. وعزفت الجوقة الكشفية أغانٍ من التراث السريانية.

الخبر بالصور