السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > محاضرة الأسرة: القدس والأماكن المقدسة في فلسطين
محاضرة الأسرة: القدس والأماكن المقدسة في فلسطين
ضمن برنامج المحاضرات الثقافية للأسرة، التي تشرف عليها راهبات مار يعقوب البرادعي، ألقى الأب الربان أنطونيوس لحدو محاضرة بعنوان القدس والأماكن المقدسة في فلسطين، حضرها بعض الأسر العراقية المقيمة في منطقة معرة صيدنايا.
حيث تحدث الأب أنطونيوس عن الأراضي المقدسة في فلسطين بشكل عام وخصّ بذلك أورشليم القديمة وكنيستي المهد والقيامة. ثم تفرد بالحديث عن الدير المرقسي بالقدس وحقوق طائفة السريان الأرثوذكس في الديار المقدسة.

والجدير بالذكر أن الأب أنطونيوس خدم في دير مار مرقس بالقدس قرابة تسع سنوات.

الخبر بالصور