السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي مجموعة من رجال الأعمال الأميركيين
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي مجموعة من رجال الأعمال الأميركيين
في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 9/10/2009 التقى قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا وبحضور نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي، التقى بمجموعة من رجال الأعمال الذين قدموا من الولايات المتحدة الأميركية في زيارة خاصة إلى سورية.

وقد رحب بهم قداسة سيدنا البطريرك وتمنى لهم طيب الإقامة في سورية العزيزة، وكذلك رحب بهم في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

وقد دارت خلال اللقاء أحاديث ودية أجاب خلالها قداسته على أسئلة الوفد والتي ركزت حول الكنيسة السريانية الأرثوذكسية والعلاقات مع سائر الكنائس والعلاقة مع الإسلام. وهجرة المسيحيين من الشرق وخاصة العراق.

الخبر بالصور