السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يقلد الأب الربان فيلبس الشماني الصليب المقدس
قداسة سيدنا البطريرك يقلد الأب الربان فيلبس الشماني الصليب المقدس
كان قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى قد أوفد الأب الربان فيلبس الشماني خريج الدير الكهنوتي في الموصل، قد أوفده اليونان لإكمال دراساته اللاهوتية في جامعة أثينا. وخلال الصيف المنصرم أنهى الأب الربان فيلبس دراسته وحصل على شهادة الليسانس في اللاهوت.

ولذلك أنعم عليه قداسة سيدنا البطريرك بتقليده الصليب المقدس وذلك خلال القداس الإلهي الذي ترأسه قداسته في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا واحتفل به الأب الربان جان قواق مدير الديوان البطريركي بدمشق، وذلك يوم الأحد 11/10/2009. وبعدها تقبل الأب الربان فيلبس التهاني من الآباء الكهنة والرهبان والراهبات والحضور جميعاً.

الخبر بالصور