السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > رحلة ترفيهية إلى كاتدرائية أم الزنار والوادي
رحلة ترفيهية إلى كاتدرائية أم الزنار والوادي
باشراف راهبات مار يعقوب البرادعي قامت أخوية الأسرة برحلة ترفيهية إلى كاتدرائية السيدة العذراء أم الزنار بحمص وإلى وادي النصارى.
حيث رافقهم في هذه الرحلة الأب الربان ميخائيل شمعون والراهبة بربارة والراهبة رفقة. وكانوا قد انطلقوا في تمام الساعة السابعة صباح يوم السبت 10/10/2009 متوجهين إلى حمص حيث كان نيافة الحبر الجليل مار سلوانس بطرس النعمة بانتظارهم، فرحب بهم وقدم لهم شرحاً وافياً عن الكاتدرائية وقصة وصول الزنار إليها.

وحدثهم عن الأبرشية والكنائس والمؤسسات التابعة لها ونشاطاتها وأهم المشاريع المستقبلية فيها.

ومن حمص انتقلوا إلى وادي النصارى حيث زاروا قلعة الحصن الأثرية ودير القديس مار جرجس. وكانت لهم وقفات كثيرة أدوا خلالها بعض الصلوات والتراتيل وأعدّ لهم الأب ميخائيل برامج ترفيهية روحية وثقافية.

الخبر بالصور