الأربعاء, 26 نيسان 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل أمين عام الحزب الشيوعي في بيلاروسيا
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل أمين عام الحزب الشيوعي في بيلاروسيا
استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في دار البطريركية في باب توما – دمشق وفداً بيلاروسيا برئاسة سعادة الأمين العام للحزب الشيوعي البلاروسي السيّد إيغور كوربينكا، برفقة سفير بيلاروسيا في سورية السيّد ألكسندر بوموناريف وذلك في السابع عشر من شهر شباط للعام 2016.
رحّب قداسته بصاحبي السعادة والوفد المرافق لهما وشكرهم على دعمهم لسورية وللشعب السوري خلال الأزمة التي يمرّون بها، كما وتحدّث قداسته عن طبيعة الشعب السوري المحبّ للسلام والحياة، وعبّر عن رغبة السوريين بإعادة بناء بلدهم وسعيهم لإعادة الحياة كما كانت في سورية.
بدوره شكر سعادة الأمين العام للحزب الشيوعي البيلاروسي السيّد كوربينكا قداسته مثنياً على جهوده ودوره الفعّال في نقل الصورة الحقيقية لما يحدث في سورية للمجتمع الدولي. كما أكّد على دعم بيلاروسيا للشعب السوري ولاسيّما المسيحيين.
حضر الاجتماع نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور