الأربعاء, 24 أيار 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي في دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي في دمشق
في الثاني والعشرين من شهر شباط للعام 2016، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي في دمشق السيّدة ماريان كاسّر، يرافقها السيّد دانيال كافولي، وذلك في دار البطريركية في باب توما بدمشق.
رحّب قداسة البطريرك بضيوفه وأعطاهم لمحة موجزة عن أعمال وخطط هيئة مار أفرام البطريركية للتنمية، كما وتحدّث معهم عن المشاريع الحالية التي تقوم بها اللّجنة بالتعاون مع المؤسسات الخيرية.
وبدورها، أعطت السيّدة كاسّر لمحة عن عمل الصليب الأحمر في الإغاثة والعمل الاجتماعي في المجتمع السوري لا سيّما في محافظتي حمص وحلب.
حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس جان قوّاق، المعاون البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة والبروتوكول، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والاستاذ شادي سروة، المدير التنفيذي في هيئة مار أفرام البطريركية للتنمية.

الخبر بالصور