الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > استقبال حافل على شرف قداسة سيدنا البطريرك في مركز الرعية في بغداد
استقبال حافل على شرف قداسة سيدنا البطريرك في مركز الرعية في بغداد
في ختام اليوم الثاني من الزيارة الرسولية الرسمية الأولى لقداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى أبرشية بغداد والبصرة، أقام أعضاء المجلس الاستشاري استقبالاً حافلاً على شرف قداسته في مركز الرعية وذلك بتاريخ 28 شباط 2016.
بدايةً، رحب رئيس المجلس بقداسته والوفد المرافق بكلمة عبّر فيها عن محبّة أبناء الأبرشية لقداسته، بعدها أصغى الحاضرون لشعرٍ أُلقِيَ في هذه المناسبة، وتبع ذلك عرض لفيلم وثائقي قصير عن تاريخ الأبرشية وتأسيس الكنائس والإكليروس الذين خدموا فيها.
وبدوره، ألقى قداسة البطريرك كلمة مقتضبة عبّر فيها عن سروره بزيارة الأبرشية وافتخاره بالمؤمنين الذين ثبتوا على إيمانهم وتمسّكوا به فخدموا ومازالوا يخدمون الكنيسة ببذل ذات وعطاء مستمرَّيْن.
وفي نهاية الاستقبال، أهدى قداسة سيدنا البطريرك لنيافة المطران مار سويريوس حاوا صليباً كعربون تقدير لعطاءاته وخدمته للكنيسة لمدّة طويلة.

الخبر بالصور