السبت, 22 أيلول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يترأس صلاة الحاشو (الآلام) في جرمانا
قداسة سيدنا البطريرك يترأس صلاة الحاشو (الآلام) في جرمانا

بمناسبة اسبوع الآلام، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة الحاشو (الآلام) مساء يوم الثلاثاء 26 نيسان 2016 في كنيسة مار يعقوب البرادعي في جرمانا.
وقد شارك في الصلاة نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، إلى جانب الرهبان والشمامسة وحشد من المؤمنين.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن اليهود الذين تآمروا على يسوع ليقتلوه واتّهموه بالتجديف لأنّه قال أنّه ابن الله، كما وتحدّث قداسته عن خروف الفصح في العهد القديم الذي يرمز للسيّد المسيح والذبيحة التي قدّمها للآب ليخلّص الجنس البشري.

الخبر بالصور