الأحد, 17 كانون الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سماحة السيّد علي فضل لله
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سماحة السيّد علي فضل لله

استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سماحة السيّد علي فضل لله، رئيس ملتقى الأديان، على رأس وفد من الملقتى وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا – لبنان، وذلك بتاريخ 8 شباط 2017.
خلال اللقاء، شدّد قداسة سيدنا البطريرك على أهمية أن يقوم الشباب من الأديان كافة بنشاطات مشتركة وأن يشاركوا في ورشات عمل من شأنها أن تعرّفهم على الأديان والقيم التي تحملها بهدف تقوية أوصار العلاقات في ما بينهم، كما تحدّث عن دور مناهج التربية الدينية في تنشئة الأجيال على احترام الآخر كإنسان دون النظر إلى انتمائه الديني أو الطائفي.
كذلك، أشار قداسته إلى أنّ عالمنا يحتاج إلى التسامح والانفتاح على الآخر لوقف موجات التطرّف الديني والعنف التي تفتّت المجتمع، كما أكّد قداسته أنّه يؤمن بأنّ لا مستقبل لنا في أرضنا وأوطاننا إلا معاً من خلال العيش المشترك كمواطنين في البلد الواحد.
وبدوره، شدّد سماحة السيّد فضل الله على أنّ المشكلة الأساسية تكمن في انعدام القيم الروحية وطلب من قداسة سيدنا البطريرك الدعم المعنوي للملتقى وتزويدهم بإرشاداته وتوجيهاته.

الخبر بالصور