الأربعاء, 20 أيلول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السيّد جورج بولينغ والسيّد فهيم آحو في مقرّ مطرانية السريان الأرثوذكس في بروكسل
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السيّد جورج بولينغ والسيّد فهيم آحو في مقرّ مطرانية السريان الأرثوذكس في بروكسل

استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني السيّد جورج بولينغ والسيّد فهيم آحو، من مؤسسة "التضامن المسيحي الدولية" (النمسا) وذلك في مقرّ مطرانية السريان الأرثوذكس في بروكسل بتاريخ 30 حزيران 2017.
وقد حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، أجرى السيّد بولينغ مقابلة مع قداسة سيدنا البطريرك حيث سأله عن وضع المسيحيين في الشرق الأوسط والظروف الصعبة التي يعيشونها، فشرح قداسته عن الأزمة الراهنة التي يواجهها المسيحيين في أرض الآباء والأجداد في الشرق الأوسط، وخاصة في سورية والعراق.
كما تحدّث قداسته عن الإبادة الجديدة التي تُرتَكَب ضدّ المسيحيين وعن أهمية مساعدتهم على البقاء في أرضهم والسماح لهم بأن يعيشوا بسلام وازدهار بكرامة.
ثمّ اهتمّ السيّدان بولينغ وآحو بالاستعلام عن المشاريع التنموية التي تنفّذها البطريركية لمساعدة النازحين واللاجئين في سورية والعراق.

الخبر بالصور