الأحد, 22 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يعقوب السروجي في لوس أنجيلوس
قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يعقوب السروجي في لوس أنجيلوس

في الثالث والعشرين من تموز 2017، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مار يعقوب السروجي في لوس أنجيلوس، يرافقه الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
رحّب كاهن الرعية الأب الخوري جوزف ترزي بقداسته وعبّر عن فرحة أبناء الرعية الكبيرة لاستقبال قداسته. وتحدّث الخوري عن سرور أبناء الكنيسة عند رؤيتهم المشاريع المختلفة التي تقوم بها الكنيسة في أرض الآباء في الشرق الأوسط لمساعدة المؤمنين على تخطّي الأزمة في هذه الظروف الصعبة.
وفي الكلمة الروحية التي ألقاها قداسته، تحدّث عن محبّة الأب الذي يضحّي بوقته وطاقته في سبيل أبنائه. كما تكلّم عن محبّة الله ورحمته الغزيرة التي عبّر عنها بذبيحة الصليب. وفي ختام كلمته، بارك قداسة سيدنا البطريرك المؤمنين.


الخبر بالصور