الأحد, 22 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفل التكريم الذي أُقيم على شرف الأب الخوري إدوارد حنا
قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفل التكريم الذي أُقيم على شرف الأب الخوري إدوارد حنا

بمناسبة تقاعد الأب الخوري إدوارد حنا، كاهن كنيسة القدّيسَين بطرس وبولس في ثواسفيلد بميشيغان، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفل التكريم الذي أُقيم على شرف الأب الخوري إدوارد وتم ذلك بتاريخ 6 تشرين الأول 2017.
خلال الحفل، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن الإيمان الكبير والثقة التامّة بالربّ واللذين يتجلّيان في خدمة الخوري إدوارد وعلاقته بالربّ الإله، ونوّه بخدمته النصوح للرعية على مدى 30 عامًا والتضحية الكبيرة التي أظهرها الخوري إدوارد خاصّةً طوال مدّة صراعه مع المرض.
وقد كرّم قداسته الخوري إدوارد حنا بإهدائه صليباً سريانياً مميّزاً مصنوعاً من الخشب.
حضر حفل التكريم نيافة الحبر الجليل مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب لفيف من الكهنة والإكليروس وعدد كبير من أبناء الرعية.
وتحدّث نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق عن فضائل ومناقب الأب الخوري إدوارد شاكرًا إيّاه على خدمته الكنيسة وأبناءها بتفانٍ وأمانة.
بدوره، شكر الأب الخوري إدوارد حنا قداستَه وصاحب النيافة وإخوته الكهنة على محبّتهم ودعمهم، كما وعد بأن يستمرّ بخدمة الكنيسة والمؤمنين بحسب ما يمنحه الله من قوّة.

الخبر بالصور