الإثنين, 25 حزيران 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر رسيتال لجوقة مار أفرام السرياني البطريركية بعنوان: "لأنّنا أبناء الحياة 3"
قداسة سيدنا البطريرك يحضر رسيتال لجوقة مار أفرام السرياني البطريركية بعنوان: "لأنّنا أبناء الحياة 3"
بتاريخ 19 كانون الأول 2017، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رسيتالًا ميلاديًّا لجوقة مار أفرام السرياني البطريركية بعنوان: "لأنّنا أبناء الحياة 3"، وذلك في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.
خلال الرسيتال، قدّمت الجوقة تراتيل ميلادية متنوّعة شملت أكثر من عشرة لغات وثقافات مختلفة.
وفي كلمته، هنّأ قداسته الجوقة على مستواها الاحترافي، ثمّ تكلّم عن عيد الميلاد كحدث تجسّد الله لينشر السلام في قلوب البشر أجمعين، فإذّاك فقط يتحقّق السلام في العالم. ثمّ رفع قداسته الصلاة من أجل السلام في سوريا وفلسطين وبلدان الشرق الأوسط كافّةً. وفي الختام تمنّى قداسته لجميع المؤمنين أعيادًا مباركة.
حضر الرسيتال أيضًا صاحبا النيافة الحبران الجليلان مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، وعدد من المطارنة وممثّلين عن الكنائس المختلفة في دمشق، وجمع غفير من المؤمنين.

الخبر بالصور