الأربعاء, 25 نيسان 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداس ليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في دمشق
قداس ليلة أحد القيامة في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في دمشق
في السابع من نيسان 2018، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني القداس الإلهي ليلة أحد القيامة والذي احتفل به الأب الربان جاك يعقوب في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما.
خلال القداس، أعلن قداسة سيدنا البطريرك للمؤمنين قيامةَ السيّد المسيح من بين الأموات. ثمّ احتفل بالطقس الخاص بالعيد الذي يتمّ ليلة أحد القيامة من خلال الزياح داخل الكنيسة والصلوات التي تعلن قيامة الربّ يسوع. وفي نهاية هذه الصلوات، بارك قداسته المؤمنين وهنّأهم بعيد القيامة.

الخبر بالصور