الأحد, 27 أيار 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بمعالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بمعالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان
بتاريخ 9 أيار 2018، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بمعالي الشيخ عبد الله بن محمد بن عبد الله السالمي، وزير الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان، وذلك في مقرّ الوزارة في مسقط، عمان.
رحّب معالي الشيخ بقداسة سيدنا البطريرك في سلطنة عمان معبّرًا له عن فرحه للقاء الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية.
بدوره شكر قداسته معالي الشيخ على حفاوة استقباله، مثمّنًا الانفتاح الديني الكبير الموجود في عمان.
خلال اللقاء، تبادل قداسته ومعالي الشيخ الأحاديث الثقافية والعلمية المتعلّقة بتاريخ كنيستنا السريانية الأرثوذكسية، وكذلك تاريخ السلطنة وعدد من الدول العربية. كما تباحثا بالوضع الأمني في سوريا.
حضر الاجتماع أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار إيريناوس فولوس، مطران كوزيكود والنائب البطريركي في سلطنة عمان، مار إقليميس دانيال كورية، ميتربوليت بيروت، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
وفي ختام الاجتماع، تبادل قداسته ومعالي الشيخ الهدايا الرمزية كتعبيرٍ عن الاحترام والمحبة المتبادلَين.


الخبر بالصور