الأحد, 27 أيار 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء بروي – عمان
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء بروي – عمان
في التاسع من أيار 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في روي بعمان.
عاون قداسته بالقدّاس صاحبا النيافة الحبران الجليلان مار غريغوريوس جوزف، مطران كوشي وسكرتير المجمع المحلي في الهند، مار إيريناوس فولوس، مطران كوزيكود والنائب البطريركي في سلطنة عمان.
حضر القدّاس الإلهي أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار إقليميس دانيال كورية، مطران بيروت، مار برتلماوس نثنائيل يوسف، النائب البطريركي في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، مار ملاطيوس يوحانون، مطران ثومبامون والنائب البطريركي في أستراليا، مار ثيودوسيوس ماثيو، مطران المؤسسة الإنجيلية في الشرق، ومار أوسطاثيوس إسحق، مطران ميلابور والنائب البطريركي لكنيستنا الهندية في الإمارات، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند.
في موعظته، حيّا قداسته أبناءه الروحيين معبّرًا لهم عن فرحته العارمة لتواجده بينهم. وتحدّث قداسته عن صعود الربّ إلى السماء الذي تحتفل به كنيستنا في الهند في هذا اليوم، وفقًا للتقويم الغريغوري الغربي.

الخبر بالصور