الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي الشبيبة السريانية من مختلف الكنائس السريانية في أميركا
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي الشبيبة السريانية من مختلف الكنائس السريانية في أميركا
بتاريخ 27 تموز 2018، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالشبيبة السريانية من مختلف الكنائس السريانية في أميركا، وذلك ضمن المؤتمر السنوي العام الرابع والخمسين المنعقد في تامبا بأميركا.
خلال جلسة الأسئلة، بحث قداسة سيدنا البطريرك المواضيع المختلفة التي أثارها الشبان والشابات، كما تحدّث عن الأمور التي تهمّ الرعايا في أميركا.
واستمع قداسته إلى مشاركات الشبيبة، شارحًا لهم وجهة نظر الكنيسة ومسطّرًا أهمية البقاء متمسّكين بالتراث الروحي والثقافي الذي تركه لنا الآباء والأجداد. كما وجّه قداسته الشبيبة ليكونوا شهودًا حقيقيين للربّ يسوع المسيح في المجتمع حيث يتواجدون.
حضر الاجتماع أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في شرقي الولايات المتحدة الأميركية، مار إقليميس أوجين قبلان، النائب البطريركي في غربي الولايات المتحدة الأميركية، مار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات.

الخبر بالصور