الأحد, 23 أيلول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار يعقوب النصيبيني – تكساس
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار يعقوب النصيبيني – تكساس
بتاريخ 12 آب 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار يعقوب النصيبيني في مدينة كوربوس كريستي بولاية تكساس الأميركية.
وقد عاون قداسته في القداس الإلهي نيافة الحبر الجليل المطران مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في شرقي الولايات المتحدة الأميركية.
في موعظته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن انتقال السيدة العذراء والدة الإله بالجسد إلى السماء، وكيف اجتمع الرسل في جنازتها، وكيف تأخّر توما الرسول فرآها تنتقل بالنفس والجسد إلى السماء وطلب منها علامةً فأعطته زنّارها المقدّس.

الخبر بالصور