الإثنين, 22 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بأعضاء السينودس العام للكنيسة السويدية
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بأعضاء السينودس العام للكنيسة السويدية
في الثاني من تشرين الأول 2018، إلتقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني أصحاب السيادة المطارنة والأساقفة أعضاء السينودس العام للكنيسة السويدية، بحضور رئيسة أساقفة الكنيسة السويدية أنتيه جاكلن.
خلال اللقاء، تحدّث قداسته عن رسالة الكنيسة ودورها في السويد بإحضار المسيح لجميع الناس وإحضار الناس للمسيح. وشدّد قداسته على أهمّية العمل المشترك بين الكنائس من أجل الوصول إلى هذا الهدف.
حضر اللقاء أيضًا أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار يوليوس عبد الأحد شابو، مطران السويد والدول الاسكندينافية، ومار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، ومار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان أفرام لحدو، معاون مطران السويد والدول الاسكندنافية.

الخبر بالصور