الثلاثاء, 20 تشرين الثاني 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا رسميًّا من البرازيل في مقرّ البطريركية في دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا رسميًّا من البرازيل في مقرّ البطريركية في دمشق
في الرابع من تشرين الثاني 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا رسميًّا من البرازيل، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
تقدّم الوفد سعادة السيناتور فرناندو كولور دي ميلو، رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدفاع الوطني في مجلس الشيوخ البرازيلي.
رافق الوفد أيضًا بعثة شرف من الدولة السورية يتقدّمها السيد بطرس مرجانة، رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية والمغتربين، والسيد بشار يازجي، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية البرازيلية.
في كلمته، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بالوفد الضيف وعرض لهم الوضع الحالي في سوريا والتقدّم الأمني الكبير الذي تشهده البلاد يومًا بعد يوم، مشيدًا بالموقف البرازيلي من الأزمة.
وعرض قداسته المشاريع التي تقوم بها البطريركية وخاصّةً جامعة أنطاكية السورية الخاصّة التي تُفتَتَح رسميًّا هذا الأسبوع.
بدوره، شكر سعادة السيناتور قداسته على حفاوة الاستقبال، مشدّدًا أنّ أيّ حلّ في سوريا يجب أن يقرّره السوريون أنفسهم. وأكّد أنّ الشعب البرازيلي يقف إلى جانب سوريا وشعبها الطيب.
حضر الاجتماع أيضًا الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان جاك يعقوب، مدير دائرة خدمة الشبيبة البطريركية.

الخبر بالصور