السبت, 15 كانون الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يختتم زيارته الرسولية الأولى إلى البحرين
قداسة سيدنا البطريرك يختتم زيارته الرسولية الأولى إلى البحرين
صباح يوم السبت 24 تشرين الثاني 2018، أنهى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني زيارته الرسولية الأولى إلى البحرين.
حضر الوداع قداسته في المطار بالأصالة عن جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، السيدة بتسي ماثيسون، سكرتيرة جلالته ونائب رئيس "مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي" ورئيسة جمعية "هذه هي البحرين"، والدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، رئيس مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي.
كما حضر أصحاب النيافة المطارنة: مار قوريلوس غورغيس، النائب البطريركي في البحرين، ومار غريغوريوس جوزف، مطران كوتشين وسكرتير المجمع المحلي في الهند، ومار أنتيموس ماثيو، النائب البطريركي في المملكة المتحدة وإيرلندا.
رافق قداسته في هذه الزيارة صاحبا النيافة: المطران مار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب القس مرقس، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند.


الخبر بالصور