السبت, 15 كانون الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سفير بيلاروسيا في مقرّ البطريركية في باب توما
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سفير بيلاروسيا في مقرّ البطريركية في باب توما
بتاريخ 29 تشرين الثاني 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة سفير بيلاروسيا في دمشق السيد ألكسندر بونوماريف، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق بمناسبة انتهاء مهمّته في دمشق.
خلال اللقاء، شكر سعادته قداسة سيدنا البطريرك على استقباله مستذكراً العلاقات الطيبة والقوية التي تربط بيلاروسيا والكنيسة السريانية الأرثوذكسية.
وبدوره، ثمّن قداسة سيدنا البطريرك الدور المهم الذي لعبه سعادة السفير وحكومة بيلاروسيا في دعم السلام في سورية وفي نقل حقيقة الواقع وما يحدث في سورية. وتمنى قداسته لسعادته النجاح في مهمته الجديدة.
وقد حضر اللقاء نيافة المطران مار طيمثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور