الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من الشركة العالمية للكنائس المُصلَحة في العالم في دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من الشركة العالمية للكنائس المُصلَحة في العالم في دمشق
بتاريخ 31 آذار 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من الشركة العالمية للكنائس المُصلَحة في العالم، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
ضمّ الوفد القسيسة نجلا قصاب، رئيسة الشركة العالمية للكنائس المُصلَحة في العالم، والقسيسة مارتينا، رئيسة الشركة في أوروبا، يرافقهما القسيس بطرس، رئيس الكنيسة الإنجيلية الوطنية بدمشق.
حضر الاجتماع صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشبيبة والتنشئة المسيحية.
تباحث قداسته وضيوفه بالأوضاع في سوريا ودول المنطقة، مؤكّدًا حقّ السوريين في تقرير مصيرهم ورسم مستقبلهم. واعتبر قداسته أنّ الحرب التي تشهدها سوريا ليست حربًا سوريّة وإنّما حرب دول ومصالح على أرض سوريا. وأكّد قداسته أنّ الكنيسة تعمل ما بوسعها من أجل تعزيز الوجود المسيحي في سوريا ومساعدة الناس على البقاء في وطنهم وذلك من خلال المشاريع التي تقوم بها وفرص العمل التي تؤمنّها لهم.


الخبر بالصور