الأربعاء, 24 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين
ظهر يوم الأحد 14 نيسان 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.
حضر الاجتماع نيافة المطران مار وموريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
قدّم الوفد لقداسته التهاني بمناسبة الأعياد المباركة القادمة، وأيضًا برسامة مطرانٍ جديدٍ نائبٍ بطريركيٍّ في أورشليم والأردن وسائر الديار المقدّسة. واعتبر الوفد أنّ هناك خطّة ممنهجة لتفريغ القدس من المسيحيّين والمسلمين، مشدّدين على ضرورة بقاء صوت الكنائس عاليًا دعمًا لقضية القدس والقضية الفلسطينية.
بدوره، عبّر قداسته عن فرحته لرسامة مطران نائب بطريركي جديد للأراضي المقدّسة، مجددًا التأكيد على وقوف الكنيسة إلى جانب فلسطين الحرّة، ومشدّدًا على ضرورة دعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الوجود المسيحي فيها وفي كلّ الأراضي المقدّسة.


الخبر بالصور