الأربعاء, 24 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > اجتماع الهيئة العامة لجامعة أنطاكية السورية الخاصّة في دمشق
اجتماع الهيئة العامة لجامعة أنطاكية السورية الخاصّة في دمشق
في السادس عشر من نيسان 2019، ترأّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني اجتماع الهيئة العامة لجامعة أنطاكية السورية الخاصّة، وذلك قاعة سيفو في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
حضر الاجتماع صاحبا النيافة مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، الدكتور ركان رزوق، رئيس الجامعة، وأعضاء الهيئة العامة.
عرض قداسته لخطة عمل الجامعة ورؤيتها ورسالتها ومهامها وقيمها. كما تحدّث الدكتور ركان عن المراحل التي مرت بها الجامعة وعلاقتها بالجامعات الأخرى المحلية والعالمية، بالإضافة إلى البرامج الأكاديمية والتطويرية وآلية فتح الكليات تباعًا. ثمّ تداول المجتمعون بالنقاط المدرجة على جدول الأعمال.


الخبر بالصور