السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي وفدًا من هيئة مار أفرام البطريركية للتنمية في دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي وفدًا من هيئة مار أفرام البطريركية للتنمية في دمشق
مساء يوم الخميس ٢ أيار ٢٠١٩، استقبل قداسة سيدنا البطريرك وفدًا من هيئة مار أفرام البطريركية للتنمية، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.
تقدّم الوفد الأستاذ شادي سروة، المدير التنفيذي للهيئة، وضم الوفد عددًا من الإداريين والموظفين والمتطوعين في الهيئة.
حضر اللقاء نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية والمدير العام للهيئة.
قدم الوفد التهنئة لقداسته بمناسبة عيد القيامة الخلاصية، وعرضوا لآخر المشاريع التي تقوم بها الهيئة.
رحب قداسته بالوفد وعبّر عن اعتزازه بالخدمة الجبّارة التي تقوم بها الهيئة بكل كادرها من أجل إغاثة ودعم وتنمية المتضررين من الأزمة السورية في مختلف المناطق دون أي تمييز.
وخلال اللقاء، شارك عدد من الموظفين والمتطوعين اختباراتهم الشخصية خلال عملهم وخدمتهم في الهيئة، والأثر الإيجابي لعملهم على حياة كل من يخدموهم وعلى حياتهم الشخصية.
في الختام، احتفلت الهيئة بعيد ميلاد مديرها العام نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري.


الخبر بالصور