الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في مراسم أداء اليمين القانونية من قبل فخامة رئيس إقليم كوردستان العراق
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في مراسم أداء اليمين القانونية من قبل فخامة رئيس إقليم كوردستان العراق
بتاريخ 10 حزيران 2019، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في مراسم أداء اليمين القانونية من قبل فخامة نيجرفان بارزاني وتنصيبه رئيسًا لإقليم كوردستان العراق.
رافق قداسته الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
حضر المراسم أيضًا صاحبا الغبطة مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، والكردينال مار لويس روفائيل الأول ساكو، بطريرك بابل على الكلدان.
في خطاب القسم، أكّد فخامته أنّه سيسعى جاهدًا للحفاظ على الأمن في الإقليم ولتأمين الحماية وحفظ الحقوق لجميع مكوّنات الإقليم بالتساوي. وتحدّث فخامته أيضًا عن برنامج عمله فأكد أنّه سيعمل على تطوير القطاعات المختلفة في الإقليم.


الخبر بالصور