السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة حاكم مقاطعة فرياس بالأرجنتين
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة حاكم مقاطعة فرياس بالأرجنتين
يوم الخميس 20 حزيران 2019، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة حاكم فرياس الدكتور أستور آنيبال باذولا، وذلك في مقرّ المحافظة في فرياس بالأرجنتين.
خلال اللقاء، رحّب الدكتور باذولا بقداسته في الأرجنتين وفي فرياس مثمّنًا الجهود التي يقوم بها من أجل المسيحيين المشرقيين المضطهَدين، واهتمامه بكنيسة الانتشار على السواء.
شكر قداسته لسعادته حسن استقباله وتحدّث عن الوجود التاريخي لكنيستنا في الأرجنتين، مستذكرًا الإبادة السريانية سيفو. وتطرّق قداسته إلى الوضع في سوريا ودول المنطقة، مشيرًا إلى قضية مطرانَي حلب المخطوفَين بولس يازجي ومار غريغوريوس يوحنا ابراهيم.
ثمّ انتقل قداسته وسعادته إلى ساحة 25 أيار في المدينة حيث وضعوا إكليلاً من الورد عند نصب الحرية.
رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مار كريسوستوموس يوحنا غسالي، النائب البطريركي في الأرجنتين، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.


الخبر بالصور