السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في فرياس
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في فرياس
مساء يوم الخميس 20 حزيران 2019، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في فرياس - الأرجنتين.
وقد عاون قداسته صاحبا النيافة المطرانان: مار كريسوستوموس يوحنا غسالي، النائب البطريركي في الأرجنتين، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن زمن عيد العنصرة مشيرًا إلى احتفال الكنيسة بتحقيق وعود الربّ لتلاميذه. كما أشار إلى أنّ بطرس الذي أنكر الرب وتاب عن ذلك، انطلق علنًا بعد العنصرة بشجاعة ليبشّر بالإنجيل للجميع واجترح المعجزات باسم المسيح. كذلك، تحدّث قداسته عن التجدّد الضروري بالروح القدس في حياة الإنسان الروحية وفي مسيرة الكنيسة الخلاصية.
وعبّر قداسته عن سروره لزيارة أبناء الكنيسة السريانية وباركهم جميعًا سائلاً الله أن يحمي قطيعه الصغير في فرياس ويثبّته ويعضده ليبقى متمسّكًا بتقاليده وكنيسته.

الخبر بالصور