السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة نائب حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة نائب حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو
صباح يوم الجمعة 21 حزيران 2019، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بسعادة نائب حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو السيد خوسي ايميلو نادر، بحضور أعضاء من المجلس التشريعي للمقاطعة.
تحدّث قداسته عن زيارته التفقدية لأبرشية النيابة البطريركية في الأرجنتين عامة، ولأبناء الكنيسة في فرياس خاصّةً. وأبدى إعجابه بالدور الذي تقوم به مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو في دعم أبناء كنيستنا السريانية ودمجهم بالمجتمع دون أن يخسروا تقاليدهم وتعلّقهم بالكنيسة، وأيضًا في توفير المساحة الحرّة لهم لممارسة طقوسهم وشعائرهم الدينية.
بدوره، شكر سعادة نائب الحاكم قداسته على زيارته التاريخية هذه، وتحدّث عن المشاريع التربوية والثقافية التي تقوم بها المقاطعة لدعم كل الوافدين إليها والعاملين بها.
رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مار كريسوستوموس يوحنا غسالي، النائب البطريركي في الأرجنتين، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور