السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > القداس الإلهي بمناسبة عيد الرسل ويوم الأسرة السريانية في أبرشية النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ
القداس الإلهي بمناسبة عيد الرسل ويوم الأسرة السريانية في أبرشية النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ
صباح يوم الأحد 30 حزيران 2019، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي بمناسبة عيد الرسل الاثني عشر ويوم الأسرة السريانية في أبرشية النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ.
عاون قداسته نيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، بحضور كهنة بلجيكا وحشد غفير من المؤمنين.
في موعظته، تحدّث قداسته عن اختيار الرب للرسل شارحًا كيف تبعوه دون مقابلٍ ودون تعلّقٍ بما هو أرضي، بل على العكس فقد كان بانتظارهم كلّ صنوف العذابات والاضطهادات والشدائد في سبيل الثبات بالإيمان ونقله لنا حتى يومنا هذا. واعتبر قداسته أنّ الرسل رأوا بالربّ شخصًا مؤثّرًا ليس كأيّ إنسانٍ بل كربٍّ وإلهٍ سلطانه وقوّته من فوق لا من الأرض.


الخبر بالصور