السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > حفل بمناسبة يوم الأسرة السريانية في النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ
حفل بمناسبة يوم الأسرة السريانية في النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ
عقب القداس الإلهي، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في حفل أقيم بمناسبة يوم الأسرة السريانية في النيابة البطريركية في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، والتعريف عن قناة سوبورو تي في البطريركية.
في كلمته، تحدّث قداسته عن أهمّية الأسرة السريانية المحافظة على محبّة الكنيسة والتي تعلّم أبناءها محبة الكنيسة. واعتبر قداسته أنّه إلى جانب عيدَي الأم والأب العالميّين، تريد الكنيسة من خلال هذا اليوم أن تحتفل بالأسرة السريانية كوحدة واحدة تحيا وتنمو في كنف الكنيسة.
وتحدّث قداسته عن قناة سوبورو تي في البطريركية وأهمّية هذه القناة في تعليم العائلة وتثقيفها روحيًّا من خلال نقل الإيمان وتعاليم الكنيسة إلى كلّ بيت. وقدّم قداسته شرحًا عن البرامج التي تقدّمها القناة وأهدافها.
ثمّ تحدّث نيافة المطران مار جرجس كورية فرحّب بقداسته في الأبرشية، وتكلّم عن المشاريع التي تقوم بها البطريركية من أجل خدمة الكنيسة، ومنها قناة سوبورو تي في البطريركية.


الخبر بالصور