الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يتقبل التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد
قداسة سيدنا البطريرك يتقبل التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد
بعد الانتهاء من القداس الإلهي تقبل قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول الكلي الطوبى التهاني في الصالون البطريركي بدمشق، حيث استقبل ممثل سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد معالي الوزير الأستاذ منصور عزام حيث نقل تهاني سيادة رئيس الجمهورية لقداسة سيدنا البطريرك وبشخص قداسته إلى جميع السريان في العالم. وبدوره أعرب قداسة سيدنا البطريرك عن عمق تهنئته وشكره لمواقف سيادة الرئيس بحق السريان تاريخاً وشعباً مؤكداً ارتبط الشعب السرياني أينما حلّ بوطنه الأصلي سورية. متمنياً لسيادته مديد العمر والتوفيق لما فيه خير الوطن والإنسانية.

كما تقبل قداسته التهاني من السادة: محافظي دمشق وريف دمشق وأميني فرع الحزب في دمشق وريفها وقادة الشرطة، ووفداً من وزارة الأوقاف يتقدمهم الشيخ أحمد مدير أوقاف ريف دمشق والدكتور نبيل سليمان مستشار معالي وزير الأوقاف، وعدداً من الشيوخ وعلماء الدين الإسلامي ووجهاء الطائفة السريانية بدمشق.

الخبر بالصور