الأحد, 16 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة السفير البابوي بدمشق
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة السفير البابوي بدمشق
مساء يوم الأربعاء 25/5/2011 وفي دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا استقبل قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى سعادة السفير البابوي بدمشق سيادة المطران ماريو تزيناري، وذلك بحضور نيافة المطران مار فيلكسينوس متياس نايش.
وقد دارت خلال اللقاء أحاديث هامة حول الوضع الراهن في سورية وتمنوا جميعاً أن تعود سورية كما كانت وطن الأمن والاستقرار واللحمة الوطنية. كما تطرق الطرفان إلى العلاقات ما بين الكنيستين السريانية والكاثوليكية.

الخبر بالصور